الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة بسوهاج

المصدر :بوابة فيتو 5/4/2015 م

محمد زقالى

أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن بدء تطبيق منظومة الخبز اليوم  الأحد بجميع مخابز المحافظة بالقرى والمدن.جاء ذلك خلال لقائه مع شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بسوهاج بحضور شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين.

وخلال الاجتماع تم استعراض أهم المشكلات التي قد تواجه تطبيق المنظومة على الواقع، وأن هناك تنسيقا كاملا بين أصحاب المخابز وإدارات التموين المختلفة لحل أي مشكلة قد تظهر، وأضاف المحافظ أنه تم تسليم ماكينات صرف الخبز لأصحاب المخابز والتدريب عليها بالتعاون مع الشركة التي تعاقدت معها وزارة التموين وأن المنظومة سيستفيد منها أكثر من 4 ملايين سوهاجى، وأن المواطنين سيتم إضافة رغباتهم سواء صرف الخبز أو الدقيق. وأضاف شمس يوسف وكيل وزارة التموين أنه تم صرف 3 ماكينات للمخابز الآلية وسيتم زيادة الماكينات لكل المخابز خلال الفترة القادمة.

وأوضح المحافظ أنه سيتم احتفاظ أصحاب المخابز بالكارت الذهبى تحت إشراف إدارات التموين حيث تم تخصيص 1000 رغيف للكرت الذهبى بمخابز المدن و500 رغيف للقري وتخصص للمغتربين والغير مسجلين بالبطاقات التموينية ونسعى أن نكون المحافظة الأولى على مستوى الجمهورية على منظومة الخبز الجديدة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع